فيسبوك تويتر
hqskills.com

لماذا؟ البوابة السرية لحياتك

تم النشر في يمشي 7, 2022 بواسطة Victor Sander

معظم الناس اليوم يعرفون ما يريدون. إنهم ببساطة ليس لديهم أسباب كبيرة بما فيه الكفاية لماذا يريدون ذلك. إن معرفة سبب رغبتك في شيء ما ، لماذا تريد بالفعل شيء ما من بين أعظم مفاتيح نجاحك في كل شيء. كلما زادت أسباب أبسط "كيفية".

يجب أن يكون "لماذا" أو سبب قيامك بشيء أقوى من المعتقدات والدوافع والأعذار غير الداعمة.

يركز الكثير من الناس على محاولة التخلص مما يدور في طريقهم. وإذا قمت بإنشاء أسباب كبيرة بما فيه الكفاية ، فإن هذه الأشياء لا تعترض طريقك بعد الآن.

معظم الأشخاص الذين يبدأون في إحداث تغيير أو تحسن في حياتهم لا يتبعون أبدًا لأنهم لا يفهمون قوة "لماذا".

لذلك دعونا نحصل على هذه الأسباب الآن.

لماذا يجب أن يكون لديك شيء؟ لماذا من الأهمية بمكان أن تكون قد حصلت عليه؟

ما هو السبب في أن تجعلك تقفز من السرير في الصباح ، وتضع روحك ، وتمنحك الإلهام للمتابعة والحصول على ما تحتاجه وتجعل من المستحيل عليك أن تتجول ولا تفعل شيئًا.

إن أكثر شيء مدهش يمكنك القيام به لنفسك هو سبب كبير بما فيه الكفاية لأن ذلك يضيء حياتك تمامًا وتذكير نفسك بهذا السبب كل يوم.

اكتشاف ما تريد.

تذكر ، يمكنك أن تريد أكثر من شيء واحد ، ويمكنك تغيير ما تريد. كل واحد يعرف ما يحتاجون إليه ، إنه فقط بعض الناس يخشون. ماذا لو لم أكن أريد ذلك حقًا ، ماذا لو لم أتمكن من الحصول عليها ، ماذا لو كنت بحاجة إلى شيء مختلف. لا تقلق بشأن كل ذلك. انتقل إلى ما تحتاجه حقًا اليوم ، وإذا كنت ترغب في شيء آخر لاحقًا ، فقد تغير رأيك.

احصل على دوافع كبيرة.

تحتاج إلى إنشاء أسباب هي 11 على مقياس 10. تمامًا كما هو الحال عندما تنظر إلى هذه الأسباب ، إنها 11. إنها تعمل حقًا على إضاءةك. الأسباب ملهمة لدرجة أنها تبقيك متحمسًا يوميًا. لذا اسأل نفسك لماذا؟ لماذا تحتاج هذه؟

Focus على ما تريد

تصور هذا ، نصلي من أجل هذا ، اطلب من هذا ، التأمل في هذا ، أو أيا كان ما تفعله. ضع الشعور فيه به ، واكتب الأسباب ، ووضعها في مكان ما سترونها كل يوم. انظر إليها يوميا. الحصول على الدافع لذلك. إنهم مفتاح الحصول على كل ما تحتاجه هو التركيز على ما تريد. إن وضع الشعور والعاطفة في تركيزك يمكن أن يساعد بشكل كبير. العواطف والجو هي قوة دافعة أو قوة للمساعدة في جعل المظهر الذي تريده. ركز على ما تريد.

أفضل شيء يمكنك القيام به هو تقديم هذه التفسيرات لأي شيء في الحياة التي لا تحصل عليها. إذا كانت الدوافع كبيرة بما يكفي ، فستكون أكبر من أي شيء قد أوقفك من قبل. سبب كبير بما فيه الكفاية يجعل كيف بسيطة.

Why? The Secret Gateway to Your Life

Most people today know what they want. They simply don’t have large enough reasons why they want it. Knowing why you want something, why you actually want something is among the greatest keys to your success in everything. The larger the reasons why the simpler the”how to” becomes.

The”why” or reason you’re doing something must be more powerful than the non-supportive beliefs, motives, and excuses you have not to do something.

Lots of folks focus on trying to get rid of what’s getting in their way. And if you create large enough reasons , that stuff does not get in your way anymore.

Most people who begin to make a change or improvement in their life never follow through because they don’t understand the power of”WHY.”

So let’s get those reasons right now.

Why should you have something? Why is it absolutely critical that you’ve got it?

What’s the reason that’s going to have you jump out of bed in the morning, set your soul ablaze, give you the inspiration to follow through and have what you need and make it impossible for you to lay around and do nothing.

The most amazing thing you can do for yourself is have a big enough reason why that completely lights up your life and remind yourself of that reason each and every day.

Figure out what you would like.
Remember, you can want more than 1 thing, and you can change what you would like. Each one knows what they need, it’s only some people are fearful. What if I do not’ really want that, what if I am unable to get it, what if I need something different. Do not worry about all that. Go for what you REALLY need today, and if you would like something else later, you may change your mind.

Get yourself BIG motives.
You need to create reasons which are an 11 on a scale of 10. Just like when you look at these reasons, they’re an 11. They really turn your crank and light you up. The reasons are so inspiring they keep you motivated daily. So ask yourself why? Why do you need this?

Focus on what you want
Visualize this, pray for this, ask for this, meditate on this, or whatever it is you do. Place feeling into it, write down the reasons, place it somewhere you’ll see it each day. Look at it daily. Get motivated by it. They key to getting everything you need is focusing on what you would like. Putting feeling and emotion in your focus can help tremendously. Emotions and atmosphere are a driving force or a power to help make the manifestation you desire. Focus on what you would like.

The best thing you can do is make these explanations for anything in life you need that you aren’t getting. If the motives are big enough, they’ll be bigger than anything which may have stopped you before. A huge enough reason makes the how to simple.